سياسة الدعم الفني
تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات
والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات منصة الخبرات الذكية للتدريب لدعمهم
ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية.
كما
تلتزم إدارة منصة الخبرات الذكية للتدريب بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي
لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر
عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية للجهة وهي:
قنوات
الدعم الفني:
-
عبر محادثات برامج التواصل (منصة x - إنستقرام ( حساب موحد SmartExpertises@
-
دعم عبر دردشة واتساب. 966565888179+
-
دعم
مباشر عبر الهاتف 966565888179+
-
دعم
عبر الايميل info@smartexp.com.sa
الخدمات
المشمولة بالدعم الفني:
-
الالتحاق
بالبرامج وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
-
التدريب
على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
-
التأهيل
اللازم للمستخدمين.
-
تسجيل
الدخول الى المنصة وإنشاء حساب جديد للمدرب والمتدرب.
-
نسيان
رمز المرور او اسم المستخدم للمدرب
والمتدرب.
-
تسجيل
الخروج من المنصة للمدرب
والمتدرب.
الوقت
المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني:
خلال أقل من 12 ساعة بإذن الله.
أوقات
عمل فريق الدعم الفني:
من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا إلى 4 مساءًا -
واثناء أوقات إقامة البرامج التدريبية.
الإجراء
المتبع في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد (سياسة تصعيد الطلب في حال عدم الرد
في المدة المحددة):
ارسال ايميل بوقت ارسال الطلب السابق والايميل المرسل منه
ووضع في العنوان (تصعيد طلب).
تسري
هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات منصة الخبرات الذكية للتدريب ونلتزم
بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في الجهة، وأي انتهاك لهذه
السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في منصة
الخبرات الذكية للتدريب.