آلية استقبال الشكاوى والمقترحات
التزاماً منا في شركة الخبرات الذكية بتقديم أعلى معايير
الجودة في تنفيذ الخدمات وسعياً لتحقيق رضى العميل والحرص على العناية به، وضمان
نيله لجميع الحقوق الخاصة به، وعدم تعرضه لأي نوع من الظلم أو الجور والتزاماً
بالحيادية والمسؤولية الكاملة عن عملائنا؛ نأمل أن لا تتردد في اعلامنـا بـأي مـا
مشكلات أو معيقات تواجهك ونضمن لك أن نتعامل معها ونسعى إلى تحسين مستوى جودة
الخدمة وفقاً لها.
قنوات استقبال
الشكاوى والمقترحات:
- عبر الموقع الرسمي للشركة اضغط
هنا للوصول للرابط
- عبر محادثات برامج التواصل (منصة x - إنستقرام ( حساب موحد SmartExpertises@
- عبر دردشة واتساب. 966565888179+
- مباشرة
عبر الهاتف 966565888179+
- عبر
الايميل info@smartexp.com.sa
آلية
التعامل مع الشكاوى:
1. يتم تقديم الشكوى من خلال
القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر الموضوع والبيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
2. يتم تسجيل الشكوى وإحالتها
إلى الإدارة المعنية.
3. يقوم فريق مختص ببحث
الشكوى من خلال التواصل مع مقدم الشكوى.
4. يتم حل المشكلة واتخاذ
الإجراءات اللازمة حال ثبوت صحة الشكوى بمقدم الشكوى وابلاغه بما تم لحل الشكوى.
.5تقوم الإدارة بالاتصال هاتفياً.
6. في
حال عدم رضا العميل عن الحل، يتم اتخاذ تصعيد المشكلة إلى الإدارة التنفيذية
واتخاذ الإجراءات اللازمة بحسب توجيهها ثم التواصل مع العميل وإبلاغه بالحل واخذ
التغذية الراجعة منه.
7. في
حال عدم رضا العميل يلجئ إلى نظام العمل للتعامل مع الشكوى.
8. يتم
إجراء مراجعة منتظمة لكافة الشكاوى وتحليلها ودراستها، وتحديد نقاط القوة والضعف
وتطويرها ومتابعتها مع وحدات العمل المعنية بتلك الفرص من قبل إدارة المنصة.
آلية
التعامل مع المقترحات:
1.يتم تقديم المقترح من خلال القنوات المتاحة مع
ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
2.يتم تسجيل المقترح وإحالته
إلى الإدارة المعنية.
3.يتم التواصل مع مقدم المقترح
إذا تطلب الامر للحصول على تفاصيل إضافية للمقترح.
4.يتم دراسة إمكانية تطبيق
المقترح من قبل الإدارة المعنية، ومن ثم تنفيذه في حال كان مناسبًا ويحقق أهداف المنصة.
5.يتم التواصل مع مقدم
المقترح لشكره.
الوقت
المتوقع لإغلاق الشكوى:
يتم الرد خلال أقل من 12 ساعة وخلال أوقات الدوام (من الأحد
إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا إلى 4 مساءًا - واثناء أوقات إقامة البرامـج
التدريبية) وإغلاق الشكوى في
مدة لا تتجاوز 5 أيام عمل بإذن الله.
يحق للمستفيد تصعيد الطلب لأحد الجهات المعنية والمختصة في حال تأخر الرد عن
المدة المذكورة.